:: Home Page ::

 

 

بداية الطريق في التجارة . . ضعي تجربتك في التجارة ومشاريعك النسائية هنا

* اطعمة لزيادة الوزن صحية بدون اثار جانبية * اخطاء خفية في الرجيم  تمنع انقاص الوزن * شد البشرة وشد الوجه وماسكات شد الوجه
* رجيم سريع جدا لخسارة الوزن * وصفات زيادة الوزن و علاج النحافة * ثبات الوزن حيل رائعة لكسر ثبات الوزن
* وداعا للكرش مع تمارين الكرش * رجيم النقاط  تشويق واثارة * التخلص من الكرش مع رجيم الكرش السريع
* تبيض وتفتيح الكوع خلطات تبيض الركبب * تبيض وتفتيح المنطقة الحساسة * تطويل الشعر بسرعة خلطة تطويل الشعر
* موسوعة خلطات تبيض الاسنان * لتبيض اليدين خلطات تبيض اليدين * طرق ازالة  شعر الوجه نهائيا
* مخاطر ازالة الشعر بالليزر * ازالة وعلاج التجاعيد حول العين * تطويل الرموش وتكثيفها
* افضل المواقع للشراء الالكتروني * برامج التجار  تضخ في رأسك سيلاً من الأفكار التجارية * الجمارك وطرق التعامل معهم
* أمتحان تحديد مستوى اللغه الانجليزيه * تعلم الانجليزية(level 12) صوت عربى * دورة مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية
* اسماء الله الحسنى باللغة الانجليزية * قواعد بسيطة للغة الانجليزية * اختصــــــارات انجليـزيه لــ chatting
* جمل رائعه بالإنجليزي * أسهل 100 جمله أنجليزيه * جمل مهمة باللغة الانجليزية
* الأسرار السبعة لتعلم اللغة الإنجليزية * لكل من يهتم بدعم سيرته الوظيفية * مصطلحات تجارية_ باللغة الانجليزية
* لتقوية لغتك الأنجليزيه اتبع هذه الخطوات * كيف تسوق سيرتك الذاتية ! * علامات تدل على أن تجارتك في خطر
* طرق تمويل المشاريع الجديدة * لبدأ مشروعك الخاص .. ما هي أهم الأشياء  ؟ * هل تريد شراء محل ... نصائح مجانية ؟
* أسرار التفاوض * الشامبوهات وخداع الشركات....أين الحقيقة؟ * قصة اختراع حفائظ الأطفال .. و بداية بامبرز
* تجربة الشراء عبر الإنترنت * كيف تسوّق لنفسك… بكفاءة *  مشاريع نسائية
* 40 قاعدة مالية مهمة جداً * أفكار ومشاريع نسائية لاتحتاج الى رأس مال * افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع
* نصائح وزنها ذهب في سوق الاسهم * مرض السكر عند الأطفال هام لكل الأمهات * الطلاق النفسي بين الزوجين
* الأمن الوظيفي، كيف يكون؟ * تحقق من موثوقية المواقع الإلكترونية قبل الشراء * فوائد الركوع والسجود للحامل
* أفضل عشرة طرق لإفشال مشروعك الجديد * الفروقات العشر بين أصحاب الملايين و الفقراء * النجاح ــ هل يستحق المخاطرة؟
* مسروقآت ( صحيفة الوطن) * إماراتية تكتب رأياً جريئاً في هيئة الأمر بالمعروف  .! * شقراء وسط الملتحين
*  أسماء البنات ومعانيها *  اكتشف دورك بالحياة *  كيك لكل المناسبات
*  خمسون طريقة لتخفيض الكلوسترول *  ألذ أطباق البطاطس *  ثلاثون نصيحة لإنقاص الوزن
*  تفسير الأحلام *  اختبار ذكاء الاطفال *  تربية الشعور بالمسئولية عند الطفل
*  بعض أخطأنا في التربية *  التسويق بدون استحياء *  الرجال من المريخ.. النساء من الزهرة
*  كيف تجعل ابنك متميزا *  فن التعامل مع الابناء فى مرحلة الطفولة *  أخبار النساء
*  بعض طرق علاج الكذب و السرقة *  * كتاب __ 60 سر من أسرار الجمال والمكياج *  غير متزوجات ... ولكن سعيدات
*  علاجك من مطبخك *  موسوعه كاملة عن زيت الزيتون *  مشاريع نسائية
*  أهم 500 كلمة فى اللغة الإنجليزية *  موسوعة قواعد اللغه الانجليزيه *  تعلمي النطق في اللغة الإنجليزية
*  تعلمي اللغة الاسبانية *  كيف يمكن أن تزيد من احترامك وتقديرك لنفسك *  تعلمي اللغة الفرنسية
*  كتاب طبخ جديد ما خلى شيء *  * الجلسة الصحية اثناء استخدام الكمبيوتر *  كيف تؤثرين على زوجك
*  طريقه ابداعية لحفظ القران *  دليلك للمصطلحات الادارية و القانونية و المحاسبية *  نماذج روووعة لكتابة سيرتك الذاتية
*  فن الحصول على وظيفه *  التصوير الفوتوغرافي من الاف الى الياء *  علم الاداره
*  25 سببا لتشرب الشاي الاخضر *  كيف تستمتعين بحياتك وعملك؟ *  النصائح العشر لـ يكون مشروعك ناجحا
*  موسوعة الجامعات في التعليم عن بعد *  تجربه عمليه لمشروع تجاري من الالف الى الياء *  ثقافة قانونية - أنواع الشركات
* موسوعة الرجيم *  حتى لا تنغشي عند شراء او بيع الذهب *  دليل اعداد دراسات الجدوى
*  التعامل مع المصانع على الانترنت *  كيف تكتب خطة عمل ناجحة لمشروعك التجاري ؟ *  الدليل الكامل لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه
*  في حالة النصب التجاري اتبعي الآتي *  برامج وصناديق لدعم مشاريع الشابات بالسعودية

*  تعليم الأطفال التحكم الإرادي في قضاء الحاجة

*   برنامج تأهيل معلمات القرآن الكريم   *   معلومات منزلية مفيدة * *   فكرة مشروع تجارة إلكترونية (بيع كتب) !!
*  فن تزيين التورت برامج وصناديق لدعم مشاريع شباب الامارات *  كتاب كيف تنشىء متجراًَ إلكترونياَ ناجحاًَ
*  180 طريقة لانقاص الوزن دون حمية الرخصة التجارية لممارسة الأنشطة من المنزل *  برنامج للنساء والفتيات ( مصمم التسريحات
*  اتحداك تقولها ( 5 مرات ) كيفيه البدء بمشاريع صغيره وادارتها من ( أ الى ي ) *   كتاب ( جمالك بدون مكياج )  
*   أكثر من 13 كتاب طبخ مجاناً بين يديك. *  القمح والشعير لتحديد جنس الجنين والثوم للخصوبة *  الاتكيت العائلي
*  كتاب المرأة الداعية *  أهم الأخطاء التي يجب تجنبها أثناء كتابة السيرة الذاتية *  الموسوعة الشاملة لـسوق الأوراق المالية
*  تعلمي اللغة التركية *  أسرار حركات يد المرأة *  كيف تعد دراسة جدوى لمشروع ؟
*  كتاب خاص بالعصائر *  العضوية الشرفية لعدد من سيدات الأعمال في الإمارات . *  كتاب سميرة للحلويات

الجمارك وطرق التعامل معهم

عودة للخلف   منتدى سيدات الأعمال > ^~*¤©[£] Vip التجارة والأعمال [£]©¤*~^ > الإستشارات الشرعية والقانونية والنظامية

رد
 
أدوات الموضوع أنماط عرض الموضوع
قديم 05-07-2009, 02:46 PM   #1
غاوية شقى !
العضوية الذهبية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 107
إفتراضي إجراءات نقل كفالة ؟؟؟

لأهل الاختصاص أرجو افادتي بكيفية نقل كفالة لأول مرة

الشروط ؟؟ المتطلبات ؟؟ الموافقات الرسمية اللازمة؟؟

بالتفصيل


مع كل الشكر والتقدير
__________________
غاوية شقى ! غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009, 03:43 PM   #2
طموووح
العضوية الفضية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 40
إفتراضي

اولا اختي اذا كانت جنسية بنقالي مافيه

ثانيا يجب مطابقه المهنه على النشاط

ثالثا يوجد مهن تم سعودتها كمهنه مندوب مشتريات ومحاسب وغيرها

بعد ما قلت عليك الاتي

احضار تنازل مصدق من الغرفه التجايه من الكفيل الاول وفيه موافقه بالتنازل موجه الي مكتب العمل وخطاب اخر موجه الي الجوازات

اذا كان نقل الكفاله لاول مره عليك تسديد مبلغ وقدره 2000 ريال

واذا كان غير مستوفي الشروط هنا نتدخل ونقول الحل لدينا بطرقنا الاحترافيه

نرتقي لنلتقي
طموووح غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 03:29 AM   #3
ألذهب
--
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 173
إفتراضي

والله ميبيلها اختراع صاروخ ولا مدرعه فضائيه ياغاويه شقى


الكفيل الأول يعطي ورقه تنازل للكفيل الثاني ومن ثم الجوازات تنهي كل شي عن طريق الكفيل الثاني
ألذهب غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-2009, 05:14 AM   #4
طموووح
العضوية الفضية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 40
إفتراضي

لا والله التجربه خير برهااااااااااان

ما اجمل الكلام وما اقل الافعاااااااال

خدي بكلامي وريحي نفسك ووكلي مكتب خدماااااات

وعلى فكره اجرات نقل الكفاله كانت في السابق من الجوازات اما الان فهي عن طريق مكتب العمل وهاتك تعقيدات

شكل الاخ الذهب مايعرف انها صارت عن طريق مكتب العمل والعمال ومايعرف بالانظمه الجديده
الان وزير العمل القصيبي مثل مايقولون عقدها وخلى كل الامور صعبه

قلنا يجي القصيبي ومعاه حلول للبطاله
لقيناه جاء وضيق على الشباب السعودي الاستثمار وحاب انه يشوف اكتر بطاله في السعوديه الله يسامحه
اذا قدم حد يترخيص مقاولات لاول مره تدرون كم تاشيره يعطوووووووووون تاشيرتين بحبة خشوم
كيف ابداء في المقاولات باثنين يقولون الي يده في الماء ليس كالذي يده في النار
والقصيبي متعود ع الملاااايين من صغره وما يعرف انه فيه فقر وحالة بؤس في السعوديه
يعض الاشخاص وبعلاقته القويه بوزارة العمل ياخذ تاشيرا باالاف ويبيعها وما عنده فيها لزوم
اذا فيه شركة اتاسسست منذو سنه واستلمت تاشيرات بكميه هائله وبعد سنه تقفل شو مقصدهم
كل الشغله تاشيرات للبيع

تاشيرات مصر وصل سعرها الي 12 الف ريال
تاشيرا باكستان وصل سعرها الي 16 الف ريال
تاشيرات اليمن وصل سعرها الي 18 الف ريال
واواواوا غير
ويقولون النظام نظام ايه الي جاي القصيبي يتكلم عنه
اذا كنت مرسول عليه يديني حسب طلبي واذا كنت محتاج يديني بالقطاره

على فكره انا كنت معجب بشخصية غازي القصيبي لحد ما استلم وزارة العما كان له تاريخ حافل
عندما استلم وزارة العمل قلت جانا الخير
والظاهر انه مغلوب على امره ما يقدر يقول لا للكل ولا نعم للكل
ومعذور المثل يقول يد ما تقدر عليها صافحها

عاشق من عشاق الدكتور الشاعر السفير غازي القصيبي
طموووح غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:42 AM   #5
mwsha
عضوية جديدة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1
إفتراضي طموووح

اخي الكريم طموح
انا اريد نقل كفالتي و كل الأوراق المطلوبه موجوده حسب الأصول بس انا صارلي سنه واحده في السعوديه هل تستطيع انجاز هذه المعامله؟؟
mwsha غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 10:25 PM   #6
صياغة عقود
العضوية الفضية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 38
إفتراضي

مساء الورد
والله فعلا صار الموضوع اختراع صاروخ اذا كانت المهنه غير العماله المنزليه
اذا كان النقل يخص عمالة منزليه وهذا مانعتقده مافيها شي وممكن انتي تخلصيها من الجوازات اذا معك تنازل مصدق من الغرفه او الجوازات وفي قسم نسائي او احد فروعهم في المولات
هذا والله الموفق
صياغة عقود غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2011, 06:11 PM   #7
غاوية شقى !
العضوية الذهبية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 107
إفتراضي

مشكورين والله ماقصرتوا جزاكم الله خير على المعلومات
__________________
غاوية شقى ! غير موجود حالياً   رد مع اقتباس
رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
أنماط عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code هو متاح
الإبتسامات نعم متاح
[IMG] كود متاح
كود HTML معطل

الإنتقال السريع إلى:


كل الأوقات هي بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 01:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.